تعريف موجز للشركة

تاسست جمعية الظفرة التعاونية عام 1977 بموجب مرسوم أميري أصدره المغفور له - بإذن الله -  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بهدف تحسين الظروف الإقتصادية والإجتماعية لأهالي منطقة الظفرة   ،  وذلك من خلال انشاء  مراكز تجارية لتوفيرخدمات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة ،  ومن ذلك الحين امتلكت جمعية الظفرة التعاونية إحدى عشر (11)  مركزاً تجارياً ومخزنا  توزعت على مجمل المدن في منطقة الظفرة ، إضافة إلى منطقة المصفح في مدينة أبوظبي.

وتتميز جمعية الظفرة – إضافة لخدماتها المتميزة – بطرح المنتجات عالية الجودة لإرضاء زبائنها وتقديم كل ما يضمن سلامة المنتج وفق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة.

وفي عام 1982 تم البدء بتوسعة نشاط الجمعية لتشمل قطاع خدمات حقول النفط والغاز في المنطقة من خلال تقديم مختلف الخدمات اللوجستية ، بما في ذلك تشغيل وصيانة الآليات والمعدات والمركبات الثقيلة منها والخفية ، إضافة الى النقليات ، وتأمين مختلف فئات العمالة المهرة وغير المهرة .

كما تم توفير حافلات النقل العام من خلال التعاقد مع  دائرة النقل في منطقة الظفرة ، إضافة الى تقديم خدمات الضيافة والنظافة من خلال التعاقد مع بلدية منطقة الظفرة أيضاً.

من ناحية أخرى تحرص جمعية الظفرة التعاونية على تقديم الخدمات المهنية من خلال نخبة من موظفيها الذين يتمتعون بمهنيات وكفاءات وخبرات ومؤهلات عالية بما في ذلك اتخاذ كافة التدابير لتحقيق أعلى قدر من معايير الصحة والسلامة والبيئة .

تفخر جمعية الظفرة التعاونية بامتلاكها إسطولاً للنقل يضم أكثر من 1000 مركبة خفيفة ، و 75+ مركبة ثقيلة و450 آلية ومعدة ثقيلة ، و عدد 20+ موقع في الحقول البرية مجهزة بالكامل من حيث السكن الملائم للموظفين بما في ذلك المطاعم والمقاصف والمساجد والعيادات الطبية والنوادي وكل مايلزم للعيش الآمن والرفاهية ، وايضا  من حيث الورش الميكانيكية والفنية التي تم توفيرها في كل موقع ضمن أعلى معايير الأمن والسلامة والصحة والبيئة لتكون حاضرة دائما في تقديم الخدمات اللوجستية للعملاء وخاصة لمجموعة شركات أدنوك التي تتمتع الجمعية بعلاقاتها المتميزة وسمعتها الطيبة معها .

وعلاوةً على ذلك فإن جمعية الظفرة التعاونية – وكشركة رائدة - تولي اهتماماً كبيراً في مجال الإستثمار العقاري والتنمية في كافة مدن منطقة الظفرة مثل مدينة  زايد ، ومدن غياثي والسلع والمرفأ وليوا  وذلك من خلال مراكز التسوق التجارية والمخازن والفلل والوحدات السكنية  والعقارات الأخرى .

ومنذ تاريخ تاسيس الجمعية في عام 1977، وعلى مدى اربعين عاماً مضت لعبت جمعية الظفرة التعاونية دوراً أساسياً وفعالاً في تنمية المجتمع  المحلي من خلال المسؤولية المجتمعية التي تغنَّت بها نحو دعم مواطني المنطقة ، والمؤسسات الإجتماعية والرياضية والثقافية بها .

About adcs